موقع استقلالي سيادي : ناشر ورئيس التحرير وسيم ماضي
أبرز أخبار طرابلس

الجسر جال في أسواق طرابلس: لسنا ضد النسبية بالمطلق لكن لدينا مخاوف من طرحها في ظروف معينة

​الجسر جال في أسواق طرابلس: لسنا ضد النسبية بالمطلق لكن لدينا مخاوف من طرحها في ظروف معينة


أكد النائب سمير الجسر خلال ترويقة نظمها المكتب الجامعي في تيار “المستقبل” في مطعم “عكره” – أسواق طرابلس القديمة، بحضور أعضاء المكتب السياسي الدكاترة: مصطفى علوش، ربى دالاتي، عبد الستار أيوبي، عامر حلواني وناصر عدرة، ان “اتهام تيار المستقبل بأنه وراء قانون الستين ومتمسك به كلام غير دقيق على الإطلاق”. وقال: “عند عودتنا من الدوحة، حيث جرى ادخال بعض التعديلات على قانون الستين لناحية التقسيمات الإدارية، تم استقبالنا على طريق المطار بلافتات اعلن فيها حاملوها من الطرف الآخر الإنتصار علينا لانهم كانوا يعتقدون أن هذا القانون سيحجم تيار المستقبل وهم اوجدوه في الأصل لضرب التيار، لكن نتائج صناديق الانتخابات أتت معاكسة كليا”.
أضاف الجسر: “لسنا ضد النسبية بالمطلق لكن لدينا مخاوف من طرحها في ظروف معينة، فهناك مناطق تحت سيطرة حزب الله قد لا يسمح لأحد فيها بالترشح من خارج جو الحزب فكيف ستستقيم الامور؟”. 

وتابع: “في النهاية لا بد من الوصول إلى قانون انتخابي تجرى على أساسه الإنتخابات، وما يطرح من كلام في البلد مخيف ومرعب، وأذكر أن الفراغ إذا وقع فإنه يطال كل المؤسسات وهو باب لادخال البلاد في المجهول”.
بعد ذلك، جال الجسر برفقة النقيب خالد النمل وحسن خالد في الأسواق الداخلية، مستمعا لهموم الناس ومستطلعا آرائهم حول عودة الأمن والاستقرار الى قلب المدينة وبالتالي بدء عودة الحركة الاقتصادية شيئا فشيئا الى السوق. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى